التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

ذكرت بعض الصحف الألمانية في تقاريرها الإخبارية الرياضية أن نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني اقترب من الرحيل عن تدريب الفريق الألماني بعد سلسلة من النتائج السلبية والصورة المُخيّبة التي ظهر عليها الفريق الألماني هذا الموسم في مختلف البطولات، وهي الصورة التي لم يعتد جماهير الفريق الألماني رؤيته عليها أبدًا..

وأكدت التقارير الواردة من الصحف الألمانية أن الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني السابق لفريق آرسنال الإنجليزي هو المرشح الأول لخلافة نيكو كوفاتش في تدريب فريق بايرن ميونيخ.. حيث رحل آرسين فينجر منذ فترة قريبة عن تدريب فريق آرسنال الإنجليزي بعد سلسلة طويلة من النجاحات والألقاب التي نجح المدرب الفرنسي في حصدها مع الفريق..

وكان الفرنسي آرسين فينجر قد أعلن رحيله عن الفريق الإنجليزي آرسنال بنهاية الموسم الماضي، بعد أن قضى اثنين وعشرين عامًا في تدريب الفريق، وكثيرون يعدونه أيقونة التدريب الإنجليزية.. وقالوا عنه إنه المدرب الذي غير وجه كرة القدم العالمية تمامًا، وقاد فريق آرسنال لتحقيق العديد من الإنجازات الكبرى..

ويبدو أن الفرنسي آرسين فينجر يستهدف الدوري الألماني في الوقت الحالي.. حيث يرغب الفرنسي في تدريب فريق بايرن ميونيخ الألماني، خاصةً وأن الفريق الألماني بايرن ميونيخ يعاني في الوقت الحالي على الصعيد المحلي في مسابقة الدوري الألماني الممتاز ويبتعد عن صدارة جدول ترتيب الفِرق بالمسابقة بفارق سبع نقاط عن فريق بروسيا دورتموند متصدر جدول ترتيب المسابقة..

 

التعليقات