كرة أوروبية

مفاجأة.. فينجر مدرب ريال مدريد الجديد ويؤكد الريال حبي الأول

بات المدير الفني لنادي الأرسنال السابق، أرسين فينجر الفرنسي، هو الأقرب من أجل تدريب ريال مدريد، وذلك حسب الصحافة الإنجليزية، خصوصا أن صحيفة الإنديبندنت، أشارت إلي أن كافة مكاتب المراهنات تشير إلي إقتراب الفرنسي الآخر من خلال الفرنسي الشاب، زيدان في تدريب الملكي.

وكانت مصادر تشير إلي أن المدير الفني لنادي توتنهام ماوريسيو بوتشيتينو هو الأقرب لخلافة المدرب الفرنسي بقيادة ريال مدريد، وفي حال فشل إنتقاله لتدريب الملكي، سيكون الألماني يواكيم لوف هو المتواجد علي رأس القائمة وحسم المصير بعد كأس العالم.

وكان فينجر في حديث صحفي أخير، اكد أنه يريد إختبار صعب في مهمته المقبلة، وأشار إلي أنه رفض تدريب الريال الأسباني أكثر من مرة، مشيرا إلي أن الملكي واحد من الأندية التي يحبها منذ أن كان طفلاً.

يذكر أن زيدان قد تحدث في مؤتمر صحفي طاريء صباح يوم الخميس، وأكد أنه إتخذ قرار عدم الإستمرار في ريال مدريد في الموسم المقبل، مشيراً إلي أن القرار غير متوقع ولكن الفريق يحتاج إلي تغيير في الموسم المقبل حتي يستمر في النجاح.

الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق