التخطي إلى المحتوى

كتب- ابو مكة :

يبدو ان الاهلى سيمر بموسم استثنائى بعد كم المؤامرات والتربيطات التى تهدف الى سقوطة ،فاليوم قد اعترف سعفان الصغير، مدرب حراس الإسماعيلي، بصحة المكالمة الهاتفية التي تلقاها من أحد الأشخاص قبل مواجهة الأهلي في الدوري الممتاز التي انتهت بالتعادل (1-1).

وما اثارا هذ الفضيحة ،انه قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس السبت مقطع فيديو مسرب من المكالمة، التي عرف فيها الشخص نفسه قائلا إنه أحد مسؤولي نادي الوحدة السعودي،وقد ظهر في الفيديو أن هذا الشخص قال لسعفان إن تركي آل الشيخ، وزير الرياضة بالسعودية، يطالب بضرورة الفوز على الأهلي، ورد سعفان: “سأبلغ اللاعبين بالأمر”.

وفى اعتراه بالواقعة ،فقد كشف سعفان كواليس تلك المكالمة في تصريحات تلفزيونية بقناة “ال تي سي” قائلا: “تلقيت المكالمة عن طريق أحد المصورين بعد الانتهاء من عمليات الإحماء قبل المباراة مباشرة”،وكذالك فقد قال مدرب الحراس بالإسماعيلي إن مدير مكتب تركي آل الشيخ، الداعم الرئيسي لنادي بيراميدز، عرض على الإسماعيلي مكافأة خاصة من أجل هزيمة الأهلي.

وبعد كشف الواقعة ،فقد أضاف سعفان: “اكتفيت بالرد عليه بأنني سأبلغ هذا الأمر للاعبين في غرفة خلع الملابس، لكني لم أفعل ذلك وتوجهت بعدها للمدرجات بداعي تعرضي للإيقاف،ولم أخبر أي أحد بما حدث سوى طارق أبو الليل (المدير الإداري للإسماعيلي) وكان هذا بعد نهاية المباراة، ولا أعتقد أنني ذكرت في المقطع المسرب ما يعيبني على الإطلاق”.

وعن تداعيات هذه المكالمة ،فقد شدد سعفان في ختام تصريحاته قائلا: “الإسماعيلي يؤدي بكل قوة في كل مباراة ويبذل قصارى جهده دائما لتحقيق الفوز أمام أي منافس، ولا ينتظر أي هدايا من أحد”.

التعليقات