التخطي إلى المحتوى

كتب- حمدي فؤاد :

مباراة الزمالك الودية اليوم ضد الداخلية ،والتى حقق فيها فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الداخلية بنتيجة 7 / 0 فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما على الملعب الفرعى باستاد القاهرة، في إطار استعدادات الفريق الأبيض للقاء القادسية الكويتى فى البطولة العربية المقرر له يوم السبت المقبل باستاد برج العرب.

وقد جائت الاهداف سريعا ،حيث الزمالك بدأ المباراة بتشكيل مكون من عماد السيد وبهاء مجدي ومحمد عبد الغني ومحمود دونجا وحمدي النقاز ومحمد حسن طارق حامد ومحمد إبراهيم وعبد الله جمعة ومحمد عنتر وعمر السعيد.

 

وفى المباراة قد شارك فرجاني ساسي بدلاً من طارق حامد، فى الشوط الثانى وسجل عمر السعيد الهدف الرابع للزمالك من ضربة رأس في الدقيقة 47، قبل أن يعود السعيد ويحرز الهدف الخامس للفريق الأبيض والثالث له في الدقيقة 50 من تسديدة من داخل منطقة جزاء الداخلية سكنت على يمين الحارس.

وجائت التغييرات ففي الدقيقة 61 يدفع الجهاز الفني للزمالك بكماتشو بدلاً محمد حسن وأحداد بدلاً من عمر السعيد وأحمد مدبولي بدلاً من محمد إبراهيم ومحمود حسن بدلاً من محمد عنتر، وفي الدقيقة 81 يسجل عبد الله جمعة الهدف السادس للزمالك من تسديدة قوية خدعت الحارس وسكنت المرمى، ويحرز أحمد مدبولي الهدف السابع في الدقيقة 88 لينتهى اللقاء بفوز الزمالك بسباعية.

سيتم نشر الفيديوهات لاحقا فتابعونا …

التعليقات