التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لمحمد فضل تحدث مدير لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عن الاستقالة التي تقدم بها اللاعب إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وأكد أنه يعمل بكل جهده من أجل الارتقاء بمستوى الفريق، مؤكدًا أن عمله ومجهوده لا يقاس بصفقة أو صفقتين يقوم بإبرامهما..

وقال مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في تصريحاته الخاصة لراديو أون سبورت “السوشيال ميديا لها دور كبير في الهجوم الشديد الذي تعرضتُ له في الفترة الأخيرة.. لقد أصبحت الأمور الآن واضحة تمامًا أمام الجميع.. فنحن لا نسعى لمناصب أو أموال، لقد قدمتُ عملي بالوجه الكامل، وتعرضتُ في الفترة الأخيرة لهجوم شدبد ليس له تبرير”..

وتابع محمد فضل في تصريحاته “لقد تم الاتفاق على صفقة محمد محمود لاعب وادي دجلة الذي انتقل حديثًا إلى صفوف النادي الأهلي منذ شهر سبتمبر الماضي، وهناك أمور أخرى كثيرة لن يتم الكشف عنها في الوقت الحالي، ولكن الأيام القادمة سوف تكشف عن الكثير من الأمور”..

وأضاف في تصريحاته “لقد طلبت مني لجنة الكرة بالفريق التعاقد مع اللاعب المالي ساليف كوليبالي بالاسم وأتتمتُ الصفقة كما يريدون.. عملي لا يقاس بصفقة أو صفقتين أقوم بإبرامهما، حينما توليتُ منصبي كمدير التعاقدات بالنادي جلستُ مع الكابتن محمود الخطيب وقمتُ بعرض خطة التعامل في الفترة القادمة عليه”..

وتابع في تصريحاته “عملي له آثار كثيرة إيجابية سوف تظهر في الفترة القادمة، فأنا لا أحب الحديث في وسائل الإعلام، حينما أعترض على أمر ما أو موقف ما فإن ذلك يكون له أسبابه المنطقية.. لم أقصر في أداء عملي أبدًا، وسيتحدث الكل عما قمنا بتقديمه للنادي الأهلي في الفترة القادمة.. لقد تقدمنا باستقالتنا للكابتن محمود الخطيب أنا وحسام غالي، وننتظر فقط عودته كي يتخذ القرار النهائي بشأنها”..

 

التعليقات