التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام رئيس مجلس إدارة نادي سموحة فرج عامر بمطالبة أي فريق يريد شراء اللاعب ياسر إبراهيم مدافع الفريق بالتقدم بعرض مالي يُقدّر بمئة مليون جنيه.. حيث أكد أنه لن يسمح برحيل اللاعب لأي نادٍ آخر إلا في حالة ما إذا دفع هذا النادي مبلغًا ماليًا قدره مئة مليون جنيه..

وكان فرج عامر قد أغلق الباب أمام كل من يرغب في التعاقد مع أي لاعب من لاعبي فريق سموحة الذي يلعب في بطولة الدوري المصري الممتاز وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “ياسر إبراهيم ليس للبيع، فليعلم الجميع ذلك، فمن يريد التعاقد مع ياسر إبراهيم فعليه أن يتقدم بعرض مالي لا يقل عن مئة مليون جنيه”..

وكان فرج عامر قد سئم من كثرة الحديث حول انتقال لاعبي فريقه إلى الفِرق الأخرى لا سيما الأهلي والزمالك، وأكد أنه لن يدع أحدًا من لاعبي فريقه يرحل عن صفوف الفريق في الفترة القادمة، حيث أكد أن لاعبي الفريق جميعًا باقون في صفوف الفريق، وطالب جميع الأندية في الدوري المصري الممتاز بترك لاعبي الفريق في حالهم حيث إنهم ليسوا للبيع..

جدير بالذكر أن سوق الانتقالات اشتعل وأصبحت الأندية تغالي كثيرًا في مطالباتهم المادية من أجل التخلي عن أحد اللاعبين وبالأخص إذا كان اللاعب يتمتع بإمكانيات ومهارات عالية تجعل سعره أغلى، وكانت إدارة النادي الأهلي قد  استاءت من هذا الأمر حيث إن هذا التعقيد يمثل عائقًا وصعوبة أمام الفريق في طريق تدعيم صفوف الفريق بلاعبين أكفاء..

 

التعليقات