التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لإرنستو فالفيردي علق المدير الفني للفريق الكتالوني برشلونة الإسباني على مسألة تجديد عقد نجم الفريق الكتالوني اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائلاً “تم التجديد للاعب بالفعل.. ما كان ينقصنا فقط هو الفل الرسمي، كلنا الآن نشعر بالاسترخاء التام، وبالراحة الكاملة في ظل البيئة المحيطة بنا”..

وعن مباراة الفريق الكتالوني القادمة أمام فريق فالنسيا في بطولة الدوري الإسباني الممتاز قال فالفيردي “أمامنا الكثير في الدوري، فالبطولة ما زالت في بدايتها، وبغض النظر عن حالة فريق فالنسيا في الوقت الحالي والمستوى الذي وصلوا إليه فإن موجهتهم دائمًا تأتي مليئة بالإثارة”..

 

وعن تدريبه للفيق الكتالوني وبالأخص اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي قال فالفيردي “تجربة مثيرة بالطبع وفريدة من نوعها، ليونيل ميسي لاعب استثنائي، ولَمْ يخطر ببالي ما إذا كنتُ المدرب الأخير الذي يشرف على تدريب ليونيل ميسي أم لا”..

وبسياق الحديث تحدث فالفيردي عن ذكرياته مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائلاً “أتذكر هدفه الذي سجله في مرمى فريقي في نهائي الكأس حين كنتُ مدربًا للفريق.. وهدفه الشهير في مرمى خيتافي الذي يشبه الهدف العالمي الذي سجله الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، وهدفه بدوري أبطال أوروبا أمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي”..

وعن إراحة ميسي ووجوده على مقاعد البدلاء في مواجه ةالفريق الكتالوني أمام فريق يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا قال فالفيردي “ضغط المباريات في البطولات المختلفة يجعل الاعبين يشاركون في المباراة تلو الأخرى دون تلقي قسط من الراحة.. بجانب الضغط النفسي والبدني.. لا بد أنْ يكون هناك راحة يحصل عليها اللاعب من وقت لآخر”..

 

التعليقات