التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لإرنستو فالفيردي أكد المدير الفني للفريق الكتالوني برشلونة الإٍباني على استبعاده لأن يعود اللاعب نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الحالي إلى صفوف الفريق مرة أخرى، وأكد على أن انتشار مثل هذا الأمر في هذا التوقيت ليس له إلى غرض واحد وهو تشتيت الفريق لا أكثر ولا أقل..

لكن المدير الفني للفريق الكتالوني لم يغلق الباب في وجه اللاعب البرازيلي بشكل كامل، حيث أكد بعد 1لك في تصريحاته أن كل شئ وارد حدوثه في كرة القدم، وقال إن أمرًا كعودة نيمار دا سيلفا إلى صفوف الفريق الكتالوني مرة أخرى ربما كان صعبًا لكن ليس هناك مستحيلات في عالم كرة القدم، وكل الأمور واردة..

جدير بالذر أن كثيرًا من الشائعات ارتبطت بالنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان قادمًا من الفريق الإسباني برشلونة، ففي البداية صنع اللاعب العديد من المشاكل مع نجم هجوم الفريق ومنتخب أوروجواي إدينسون كافاني بسبب الاختلاف على تسديد الكرات الثابتة.. وبعدها انتقل الحديث إلى عدم شعور اللاعب بالسعادة في ظل تواجده في صفوف الفريق الفرنسي وعدم رضاه عن تواجده في فرنسا بشكل عام..

وأفادت بعض التقارير الصحفية أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم هجوم فريق برشلونة السابق وفريق باريس سان جيرمان الحالي الذي انضم إلى صفوف الفريق الباريسي في صفقة قياسية وقدارها 222 مليون يورو ربما يرغب في العودة إلى فريقه السابق بسبب عدم شعوره بالسعادة في صفوف الفريق الفرنسي..

التعليقات