التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للكابتن فاروق جعفر لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر السابق والمحلل الرياضي الحالي أكد أن اللاعب وليد سليمان لاعب النادي الأهلي يشعر بالظلم وغياب العدالة في اختيارات اللاعبين للانضمام إلى المنتخب المصري، ولذلك اتخذ قرارًا باعتزال اللعب الدولي، ومع ذلك فاللاعب مخطئ في قراره..

وكان اللاعب وليد سليمان صانع ألعاب النادي الأهلي قد قرر أن ينهي حالة الجدل التي انتشرت في الآونة الأخيرة بين جمهور كرة القدم في الشعب المصري بسبب الاستمرار في تجاهل استدعاء اللاعب وليد سليمان إلى معسكر المنتخب المصري في مختلف المباريات والبطولات التي يشارك بها المنتخب المصري، وكان آخرها معسكر المنتخب الحالي استعدادًا لمباراة تونس القادمة..

وجاء قرار اللاعب وليد سليمان من أجل رفع الحرج عن الجميع، حيث قرر اللاعب اعتزال اللعب الدولي لوضع حد نهائي لحالة الجدل الدائرة بشأنه، حيث قام بكتابة تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر قال فيها “رفعًا للحرج عن الجميع ولإنهاء حالة الجدل أعلن رسميًا اعتزالي اللعب دوليًا”.. وأضاف في تغريدته “بالتوفيق دائمًا لمنتخب بلادي”..

وقال فاروق جعفر في تصريحاته “أظن أن اللاعب وليد سليمان يشعر بانه وقع تحت ظلم كبير، ويشعر كذلك بغياب العدالة في اختيار لاعبي المنتخب المصري في الفترة الأخيرة، فمن العجب ألا ينضم إلى صفوف المنتخب المصري وهو أبرز لاعبي فريقه وفي أفضل حالة فنية وبدنية ممكنة”..

وواصح لاعب فريق الزمالك ومنتخب مصر السابق “أعترف بأن اللاعب وليد سليمان في حالة فنية وبدنية أفضل كثيرًا من لاعبين آخرين انضموا بالفعل إلى صفوف المنتخب، هذه حقيقة لا ينكرها إلا جاحد، فهو يملك كمًا كبيرًا من الخبرات يؤهله للتواجد في صفوف المنتخب المصري وتقديم الإفادة اللازمة له، ولذا فإنني أظن أنه اتخذ قرارًا خاطئًا باعتزال اللعب الدولي”..

 

التعليقات