التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في ضربة لفريق الجونة تعرض اللاعب أحمد عيد عبد الملك لاعب الفريق لإصابة بقطع في الغضروف الداخلي للركبة أثناء اشتراكه في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس الموافق 2018/11/15..

وتلقى اللاعب إصابة قوية شعر على أثرها بآلام شديدة، وتم فحص الإصابة وعمل الآشعة اللازمة للوقوف على حجم الإصابة ومدى إمكانية متابعة اللاعب لتدريباته من عدمها.. وتبين بعد الفحص أن الإصابة عبارة عن قطع في الغضروف الداخلي للركبة سيتسبب في غياب اللاعب عن المباريات..

وطبقًا لما قاله الجهاز الطبي لفريق الجونة فإن اللاعب أحمد عيد عبد الملك لاعب الفريق سوف يغيب عن الملاعب لمدة شهر كامل حيث سيقوم بإجراء جراحة بسبب الإصابة، وبإمكانه بعد ذلك العودة مرة أخرى لأداء التدريبات التأهيلية من أجل التمهيد لعودته مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية للفريق..

جدير بالذكر أن اللاعب أحمد عيد شارك مع فريق الجونة الذي يلعب ضمن صفوفه في عدد اثنتي عشرة مباراة ببطولة الدوري المصري الممتاز نجح خلالها في إحراز هدف واحد في أربعمائة وتسع وسبعين دقيقة لعبها مع الفريق..

يُذكر أن اللاعب أحمد عيد عبد الملك صاحب صولات وجولات في عالم كرة القدم، حيث كان واحدًا من اللاعبين الذين جلبوا كأس الأمم الإفريقية للمنتخب المصري.. وله بصمات لا تنسى مع فريق حرس الحدود الذي كان لاعبًا بارزًا في صفوفه، وكذلك مع نادي الزمالك الذي انتقل إليه اللاعب بعد تألقه اللافت الذي لفت أنظار مسؤولي القلعة البيضاء إليه، لما أظهره من إمكانيات عالية ومهارات مميزة وقتها..

 

التعليقات