التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

بات من المؤكد غياب اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أجوير لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن صفوف فريقه في المباراة التي سيخوضها مساء اليوم أمام فريق واتفورد في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.. وهو غياب ربما يزعج الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق حيث إن أجويرو يعد من الأوراق الهامة بالنسبة لجوارديولا..

وكان الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي قد أكد من قبل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بأنه ليس متأكدًا من جاهزية سيرجيو أجويرو وأليكس زينتشينكو وإمكانية مشاركتهما في المباراة، وأكد أن الطاقم الطبي الخاص بالفريق هو الذي سيحدد إمكانية تواجدهما في المباراة أو لا..

وستُقام المباراة على ملعب فيكارج رود معقل فريق واتفورد، وطبقًا لما ذكرته صحيفة مانشستر إيفينج ستاندارد فإن بعثة فريق مانشستر سيتي بقيادة الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق قد توجّهت منذ وقت قريب إلى واتفورد من أجل الاستعداد لخوض المباراة.. ولم تضم البعثة اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو..

بينما ضمت القائمة كلاً من:

إيدرسون، جريميسو، وموريك في حراسة المرمى..

لابورت، ستونز، أوتاميندي، دانليو، كومباني، ووالكر في خط الدفاع..

فيرناندينو، دلف، فودن، جوندوجان، برناردو، وسيلفا في خط الوسط..

رحيم ستيرلنج، ساني، خيسيوس، ورياض محرز في خط الهجوم..

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الفِرَق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد ثمانِ وثلاثين نقطة، بينما يحتل فريق واتفورد المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد عشرين نقطة..

 

التعليقات