التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

تعرض اللاعب حسام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي لإصابة في تدريبات الفريق التي يخوضها في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.. حيث وصل النادي الأهلي إلى الأراضي الإماراتية اليوم تمهيدًا للقائه القادم أمام فريق الوصل الإماراتي في لقاء الإياب بدور 16 ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال..

وطبقًا لما أعلنته النشرة الرسمية للنادي الأهلي فإن اللاعب حسام عاشور تعرض لكدمة قوية في إصبع قدمه، مما دعاه للخروج من الملعب ومغادرة التدريبات وعدم استكمالها لعدم قدرتها على المواصلة في ظل شعوره بالآلام في إصبع قدمه موضع الإصابة التي تلقاها في مران الفريق.. وأكد طبيب الفريق خالد محمود بعد إخضاع اللاعب للفحص الطبي بعد نهاية التدريبات أن اللاعب يعاني من إصابة تتمثل في كدمة في إصبع قدمه اليسرى.. وأكد أن الأمور إذا سارت على ما يرام فربما يشارك الفريق في تدريبات الفريق يوم غد بشكل طبيعي..

وبدأ الأهلي تدريباته بتخصص ربع ساعة للفقرة البدنية لأهمية العامل البدني بالنسبة للاعبين في المباريات، ثم تخصيص عشر دقائق أخرى لفقرة تمرير الكرة بين اللاعبين من لمسة واحدة، ثم بدأت تقسيمة قوية بين اللاعبون كان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق يحرص خلالها على توجيه الفريق وتنفيذ بعض الجمل التي ينوي تطبيقها في المباراة..

وكانت بعض الجماهير المصرية المتواجدة في دولة الإمارات العربية الشقيقة قد حرصت على حضور تدريبات الفريق التي أُقيمت على الملعب الفرعي لنادي الوصل.. وكان لقاء الذهاب بين الفريقين النادي الأهلي ونادي الوصل الذي أُقيم على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية على الأراضي المصرية قد انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق..

 

التعليقات