التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

نجح فريق بيراميدز الذي يشارك في بطولة الدوري المصري الممتاز في التعاقد مع اللاعب عمرو مرعي مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي وضمه إلى صفوفه كي يكون لاعبًا في صفوف الفريق بدءًا من شهر يناير القادم.. حيث تم توقيع عقود انتقاله إلى الفريق لمدة ثلاثة مواسم ونصف..

وقال أحمد حسن نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والمتحدث الرسمي الحالي باسم فريق بيراميدز إن اللاعب عمرو مرعي مهاجم فريق النجم الساحلي السابق هو أول صفقة يبرمها فريق بيراميدز في الانتقالات الشتوية الحالية.. وأكد الصقر أن اللاعب قام بالفعل بالتوقيع على عقود انتقاله إلى فريق بيراميدز بشكل رسمي، وتم الحصول على الموافقة من فريقه التونسي، وبذلك يصبح لاعبًا في صفوف الفريق بشكل رسمي..

وكان فريق بيراميدز بقيادة حسام البدري رئيس مجلس إدارة النادي وحسام حسن المدير الفني للفريق وأحمد حسن المتحدث الرسمي باسم الفريق قد أعلن من قبل عن الشروع في التعاقد مع خمسة لاعبين كصفقات قوية لتدعيم الفريق في الانتقالات الشتوية الحالية.. وكان اللاعب عمرو مرعي اول هذه الصفقات..

جدير بالذكر أن اللاعب عمرو مرعي ارتبط اسمه في الفترة السابقة بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي وكذلك نادي الزمالك في ظل سعي الفريقين إلى تدعيم الصفوف بلاعبين أكفاء يرتقون بمستوى الفريق.. ومع تضارب الأخبار بين هذا وذاك خرج فريق بيراميدز وأنهى حالة الجدل التي أُثيرت بشأن مستقبل اللاعب وأعلن عن التعاقد مع اللاعب وضمه إلى صفوف الفريق لمدة ثلاثة مواسم ونصف قادمة..

 

التعليقات