التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب عمرو بركات تحدث صانع ألعاب النادي الأهلي عن الأحاديث التي ترددت في الفترة الأخيرة حول تفكير الجهاز الفني للفريق في بيع اللاعب أو إعارته لفريق آخر، حيث أكد أن الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق يفكر جديًا في قيده بقائمة الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير القادم، حيث أكد أن الجهاز الفني للفريق مقتنع تمامًا بمستواه وقدراته وإمكانياته..

وقال عمرو بركات في تصريحاته “هناك جلسة جمعت بيني وبين وكيلي وبحضور الكابتن سيد عبد الحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة بالفريق، وما فهمته في هذه الجلسة هو أن الجاهز الفني يدرس بشكل جدي قيدي في قائمة الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير القادم.. أنا لا أوفر جهدًا وأبذل أقصى ما لديّ من جهد في التدريبات، وذلك ليس لأي غرض”..

جدير بالذكر أن اللاعب عمرو بركات يقبع حاليًا في قائمة الانتظار مع زملائه في القائمة رامي ربيعة وعمرو جمال وجونيور أجايي، لكن صانع ألعاب النادي الأهلي يملك عروضًا من بعض الأندية المحلية في الدوري المصري الممتاز للانتقال إلى صفوفها، وربما ينتهي به الحال بالفعل ليصير واحدًا من لاعبيها..

وانضم اللاعب عمرو بركات إلى صفوف النادي الأهلي في الانتقالات الشتوية لشهر يناير عام 2017 لمدة أربعة مواسم ونصف قادمًا من صفوف فريق ليرس البلجيكي في مقابل 250 ألف دولار، لكنه لم يحصل على فرصة المشاركة الحقيقة مع الفريق وتم إعارته إلى فريق الشباب السعودي، وعاد مرة أخرى إلى صفوف النادي الأهلي مطلع الموسم الحالي..

 

التعليقات