التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لعماد النحاس مدافع النادي الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق المقاولين العرب أنه مستعد تمامًا لقبول العمل في أي منصب داخل النادي الأهلي، وذلك نظرًا لحبه الشديد لكيان النادي الأهلي استعداده الكامل لخدمة النادي بأي طريقة يستطيع خدمته بها..

جدير بالذكر أن عماد النحاس أحدث طفرة في فريق المقاولين العرب منذ أن توليى تدريبه، فقد نجح في تحقيق خمسة انتصارات متتالية، وحقق تعادلاً وحيدًا، ونجح في تحقيق الفوز على المارد الأحمر النادي الأهلي حامل لقب البطولة، ونجح في اقتحام المربع الذهبي لبطولة الدوري المصري الممتاز بفريقه..

وقال عماد النحاس في تصريحاته التي أدلى بها لقناة أم بي سي مصر “إنني على استعداد تام لأن أخدم النادي الأهلي بأي شكل، وأقبل العمل في أي منصب داخل النادي، إنني حتى لا أمانع في العمل مع عم حارس داخل النادي.. لا يمكن أن يتصور أحدكم مدى حبي لهذا الكيان”..

واختتم تصريحاته قائلاً “في الوقت الحالي إذا عرضوا عليّ قبول منصب المدير العام بالنادي الأهلي فلا بد أولاً من التحدث مع إدارة فريق المقاولين العرب، ولكني إذا لم أكن مرتبطًا مع أي نادٍ وعرضوا عليّ العمل بالنادي الأهلي كمدرب مساعد للفريق أو في أي منصب آخر حتى ولو كان منصبًا إداريًا فسوف أوافق على الفور.. لا يمكن أن تتخيلوا مدى الحب الذي أكنه لهذا الكيان العريق النادي الأهلي”..

 

التعليقات