التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام علاء نبيل المدير الفني لنادي المقاولين العرب بمهاجمة الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب قيامه بتعيين حكم أجبني لمباراة فريقه أمام فريق بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز في وقت قصير ودون إخبار النادي وإدارته بالأمر..

وقال المدير الفني لفريق المقاولين العرب في تصريحاته الخاصة لقناة (أون سبورت) الرياضية “عليه العوض خلاص، أصبحنا نعيش في دوري مرجان أحمد مرجان” ثم قام بتكرارها عدة مرات..

ويقصد علاء نبيل شخصية عادل إمام الشهيرة في فيلم مرجان أحمد مرجان حينما كان يقوم برشوة كل من يقف في طريقه من أجل الوصول إلى أهدافه وتحقيق أغراضه، وفعل ذلك حينما شارك في مباريات كرة القدم حيث قام برشوة حارس الفريق الخصم وحكم المباراة والمذيع والجميع..

وأضاف علاء نبيل في تصريحاته “يخيل إلي أن هناك شيئًا ما تم زرعه داخل كل لاعبي مصر تجاه هذا النادي الجديد بيراميدز.. سأتحدث مع لاعبي فريقي بالطبع بعد الخسارة لكنني أعلم تمام العلم أنهم شعروا قبل اللقاء بأنهم لا حول لهم ولا قوة”..

وتابع في تصريحاته “أصبحنا ملطشة للجميع في مصر، نحن مصريون وكرامتنا من كرامة وطننا، لا أدري ماذا يحدث ولا أدري السبب الذي يجعلنا نلقى مثل هذه المعاملة وهذه الأساليب.. كيف يخرج رجل مثل عصام عبد الفتاح ويقول إنهم يريدون لتجربة نادي بيراميدز أن تنجح؟”..

وتابع تصريحاته قائلاً “لقد قال اتحاد الكرة المصريإن الحكام الأجانب كانوا في القاهرة في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم ثم اتجهوا للملعب.. هل هناك عاقل يقبل مثل هذا الكلام؟ ما كل هذه اللياقة التي يتمتع بها هؤلاء الحكام؟ وكيف يصدر قرار باستقدام حكام أجانب في اثني عشرة ساعة فقط؟”..

واختتم تصريحاته قائلاً “تربطني علاقة قوية بعصام عبد الفتاح، لكنني على الرغم من ذلك أطالبه بالاستقالة لأنه لم يعد قادرًا على حماية أبنائه الذين يقومون بالتحكيم في المباريات، ويجب عليهم ألا يعودوا إلى التحكيم في المباريات مرة أخرى”..

 

التعليقات