التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قالت بعض التقارير الإخبارية إن الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني قام بتقديم عرض جديد للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق من أجل إقناعه بالبقاء في صفوف الفريق، حيث يصل الراتب السنوي للنجم البرتغالي في العقد الجديد إلى خمسة وعشرين مليون يورو بالإضافة إلى سبعة مليونات ونصف كمتغيرات..

وصُنفت المتغيرات كالتالي: مليونا يورو في حالة الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ومليون ونصف لبطولة الدوري الإسباني، ومليون في حالة الفوز بكأس ملك إسبانيا، ومليون إذا حصل على جائزة اللاعب الأفضل، ومليون أخرى في حالة الفوز بالكرة الذهبية، ونصف مليون يورو لجائزة هداف الدوري الإسباني، ونصف أخرى للمباريات التي يشارك بها اللاعب..

وكل هذا يعني أن اللاعب مهما حصل من مميزات من إدارة الفريق وفي أفضل الأحوال فإن راتبه سيظل أقل من راتب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني، والنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.. فالاثنان يزيد الراتب الصافي لهما عن ثلاثين مليون يورو..

وطبقًا لما قاله مصدر مقرب من اللاعب فإن غضب وضيق كريستيانو رونالدو لا يعود إلى أسباب اقتصادية على الإطلاق، بل لأسباب تعود إلى تقديره الشخصي، ففيما يتعلق بالفارق المالي فبإمكان النجم البرتغالي تعويضه من خلال تصوير إعلانين فحسب..

وأكد المصدر في ختام تصريحاته أن الوضع ربما كان معقدًا نوعًا لكنه ليس مستحيلاً، فهناك حالة من الغضب داخل الفريق الملكي بسبب تصريحات النجم البرتغالي بعد مباراة النهائي أمام فريق ليفربول والفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث ألمح النجم البرتغالي إلى احتمالية رحيله عن الفريق ببداية الموسم القادم..

 

التعليقات