التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للكابتن مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أكد نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن مصر لن تقوم بتقديم طلب استضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة في يونيو 2019 بدلاً من الكاميرون التي تم سحب تنظيم البطولة منها في الأيام السابقة..

وقام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بسحب تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية من الكاميرون بسبب عدم جاهزية الملاعب حتى الآن، وقام بإعطاء فترة للدول التي ترغب في الترشح لاستضافة البطولة كي تتقدم بطلبها، على أن يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن الدول التي ستستضيف البطولة آخر شهر ديسمبر الحالي..

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في تصريحاته الخاصة “القرار لا يخرج هكذا دون دراسة.. البطولات التي من هذا النوع يكون قرار التنظيم فيها قرار الدولة بأكملها لا قرارنا نحن.. وعند الحديث عن هذه البطولات فهناك عوامل أمنية واقتصادية تتحكم في القرار”..

وأضاف مجدي عبد الغني في تصريحاته “الجماهير المصرية تحضر في مباريات الدوري المصري الممتاز بعدد 500 إلى 1000 مشجع.. وعندما تكون المباراة على قدر كبير من الأهمية والجماهيرية ويحضرها أربعون ألفًا من المشجعين فإن الملعب يتم إغلاقه قبل المباراة بساعتين كاملتين.. وأظن أن أمرًا كهذا كفيل تمامًا للتأكيد على أننا غير مؤهلين على الإطلاق لاستضافة بطولة كبطولة كأس الأمم الإفريقية.. وأؤكد لكم أن مناقشة تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية ليس مدرجًا في جدول أعمال اتحاد الكرة”..

 

التعليقات