التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لعلاء عبد العال تحدث المدير الفني لفريق الداخلية الذي يشارك في بطولة الدوري المصري الممتاز عن سبب انفعاله في المباراة التي جمعت بين فريقه اليوم وفريق نادي الزمالك في البطولة، حيث تواجه اليوم فريق الداخلية وفريق نادي الزمالك في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، وفاز نادي الزمالك على نادي الداخلية بهدفين مقابل هدف..

وقال علاء عبد العال في تصريحات إذاعية بعد المباراة “جماهير الزمالك وعلى مدار المباراة بأكملها لم تتوقف عن توجيه السباب لي ولأمي، كانوا يسبونني بأمي، حتى حكم المباراة لم يسلم منهم ونال هو الآخر قسطًا من السباب والشتائم، وعلى الرغم من ذلك لم يتم اتخاذ أي قرار حيال هذا الأمر”..

وشهدت مباراة اليوم بين فريقي الداخلية والزمالك أحداثًا مثيرة للجدل، حيث قام بعض من جمهور نادي الزمالك بالاعتداء على مقاعد البدلاء والمقاعد الخاصة بالجهاز الفني لفريق الداخلية، مما تسبب في انفعال المدير الفني لفريق الداخلية الذي قام برفع القميص الأحمر في وجوههم غيظًا لهم..

وأضاف المدير الفني لفريق الداخلية في تصريحاته “كان ينبغي على حكم المباراة أن يقوم بإيقاف المباراة على الفور، لكنه لم يفعل ذلك، بجانب أنه تجاهل عددًا كبيرًا من الأخطاء التي ارتكبها لاعبو نادي الزمالك ضد لاعبي فريقي، والهدف الثاني لنادي الزمالك ليس صحيحًا حيث إن هناك خطأ واضح ضد حارس مرمى فريق محمد صبحي في كرة الهدف”..

وعن تعمده إغاظة جماهير نادي الزمالك برفع القميص الأحمر قال المدير الفني لفريق الداخلية “أنا لم أرفع قميص النادي الأهلي، لكنني رفعتُ قميص فريقي الأحمر.. وهل تطلبون مني أن أقف صامتًا مكتوف اليدين في مواجهة سباب واعتداءات الجماهير؟؟ أمر غير منطقي بالطبع”..

التعليقات