التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

أعلن صحفي مقرب من نادي النصر السعودي، أن اللاعب عبدالله عطيف لاعب خط وسط المنتخب السعودي، ولاعب نادي الهلال، قد إقترب بشكل كبير من التوقيع علي عقود إنضمام إلي نادي النصر لمدة ثلاث سنوات قادمة.

وأكد المصدر أن المفاوضات مع عبدالله عطيف، في الفترة الأخيرة، كانت جدية للغاية، وتدخل فيها رئيس مجلس ادارة نادي النصر السعودي الجديد، سعود آل سويلم، الصديق الشخصي لمعالي المستشار، تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة.

وأشار الصحفي الرياضي، عبدالعزيز المريسل في صفحته علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أن اللاعب سيكون ضمن جدران العالمي في الموسم المقبل.

وأكد في تغريدة أن اللاعب عبدالله عطيف لاعب الهلال قد وقع رسميا إلي نادي النصر السعودي، لمدة ثلاث سنوات، وذلك مقابل مبلغ مادي كبير، وهو 15 مليون ريال، وسيكون اللاعب تدعيم قوي لصفوف نادي النصر السعودي في حال تم التعاقد معه بشكل رسمي بالفعل.

تغريدة المريسل نالت إنتقاد كبير له، وسط تأكيدات من الجمهور الهلالي أن اللاعب سيوقع للفريق الأزرق، وأن ما ذكره المريسل يأتي في إطار الحرب النفسية التي يشنها خصوم الفريق، قبل مواجهة نادي الفتح في اللقاء الختامي بالدوري، والتي ستحسم التتويج باللقب.