التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

تمكن النادي الأهلي من الفوز على فريق حوريا الغيني برباعية قاسية وإقصائه من دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم، حيث تأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي من البطولة للمرة الخامسة عشرة في تاريخه..

وقدم الأهلي سيمفونية رائعة وأداء جمالي مميز وأحرز الهدف الأول في الدقيقة الحادية والثلاثين من عمر المباراة بعد كرة رائعة استخلصها أحمد فتحي ولعبها إلى أحمد حمودي الذي انطلق وراوغ مدافع فريق حوريا ولعبها عرضية ليقتنصها الحاوي وليد سليمان ويضعها في الشباك معلنًا عن إحراز الهدف الأول للمارد الأحمر..

وفي الدقيقة الرابعة والخمسين من عمر المباراة أحرز المارد الأحمر هدفه الثاني بعد عرضية من وليد سليمان خادعت حارس فريق حوريا الغيني وذهبت إلى وليد سليمان الذي لعبها مُتقنة إلى إسلام محارب الذي سددها بلمسة واحدة في الشباك الغينية..

وفي الدقيقة التاسعة والستين ومن خلال اللاعب البديل صلاح محسن تسلم اللاعب تمريرة من وليد سليمان وانطلق بها ناحية المرمى وسددها قوية في الشباك ولم يستطيع الحارس السنغالي التعامل معها ليحرز البديل صلاح محسن ثالث أهداف اللقاء بعد ثلاث دقائق فحسب من نزوله..

وفي الوقت بدل الضائع من عمر المباراة كلل أحمد فتحي مجهوده الرائع طوال أحداث المباراة بهدف الختام بعدما نجح في مراوغة دفاعات الفريق الغيني وسددها بيسراه في مرمى الفريق الغيني لينتهي مهرجان الأهداف بفوز عريض للمارد الأحمر ليضرب موعدًا مع فريق وفاق سطيف الجزائري في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا..

 

التعليقات