التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أفادت مصادر مقربة من معسكر المنتخب المصري أن الجهاز الفني للفريق الإنجليزي ليفربول المحترف في صفوفه النجم المصري محمد صلاح نجم هجوم منتخب مصر طلب من الجهاز الفني للمنتخب المصري بعدم إشراك الفرعون المصري محمد صلاح في مباراة المنتخب القادمة أمام منتخب إيستواني..

ويستعد المنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني لمواجهة منتخب إيستواني (سوازيلاند) يوم الجمعة القادم على الأراضي المصرية ضمن مباريات المجموعة الثالثة في إطار منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2019 بالجابون..

وقام الفرعون المصري محمد صلاح اليوم الأربعاء الموافق 2018/10/10 بالانضمام إلى تدريبات لاعبي المنتخب الوطني لأول مرة منذ بدء المعسكر، حيث حصل اللاعب على راحة بعد وصوله إلى معسكر المنتخب بسبب تلاحق المباريات وضغطها في الفترة الأخيرة على اللاعب بين الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا..

وأكد مصدر مقرب من معسكر المنتخب المصري بأن الجهاز الطبي لفريق ليفربول الإنجليزي أرسل خطابًا إلى المنتخب المصري يطالبه فيه بعدم إشراك اللاعب محمد صلاح في المباراة القادمة معللاً ذلك بشعور اللاعب بالإجهاد وبأن حالته البدنية لا تسمح بذلك، وربما يتسبب إشراكه في المباراة في حدوث مضاعفات سيئة عليه..

وسيقوم الجهاز الطبي في الساعات القادمة ببحث وفحص حالة اللاعب محمد صلاح البدنية فحصًا دقيقًا ومدى جاهزيته للمشاركة في المباراة، وذلك قبل اتخاذ القرار النهائي والإعلان عنه وما إذا كان اللاعب سيشارك مع زملائه في المباراة القادمة أم سيكون أسيرًا لمقاعد البدلاء أو خارج القائمة..

 

 

التعليقات