التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات لخالد محمود الطبيب الخاص بالنادي الأهلي أكد أن فرصة لحاق اللاعب أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق ومشاركته في مباراة الفريق أمام فريق الوصل الإماراتي صعبة للغاية.. وأن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدي الفني للفريق يحاول في الوقت الحالي تجهيز اللاعب محمد هاني ليشارك بدلاً من فتحي في اللقاء..

ويجري النادي الأهلي استعداداته في الوقت الحالي من أجل مواجهة فريق الوصل الإماراتي في اليوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، في إطار منافسات دور 16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال.. حيث كانت نتيجة لقاء الذهاب على الأراضي المصرية على ملعب برج العرب بالإسكندرية قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق..

وقال طبيب النادي الأهلي في تصريحاته “اللاعب أحمد فتحي يعاني من تمزق في العضلة الأمامية منذ مباراة الذهاب بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي.. ولذلك فإن فرصة لحاقه بالمباراة تعد صعبة للغاية.. وهناك محاولات جادة لتجهيز اللاعب محمد هاني ليشارك في المباراة، حيث يعاني هو الآخر من إصابة في الكاحل منذ مباراة الإياب بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي على ملعب رادس”..

وعن موقف اللاعب إسلام محارب من المباراة والأنباء التي انتشرت حول معاناته من إصابة وغيابه هو الآخر عن الفريق قال الطبيب الخاص بالنادي الأهلي “الإصابة التي يشكو منها اللاعب إسلام محارب تتمثل في جزع في الكاحل، وتدريبات يوم غد سوف تحدد بشكل نهائي موقف اللاعب من مباراة الفريق القادمة أمام فريق الوصل الإماراتي”..

 

التعليقات