التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للكابتن طارق يحيى أكد المدير الفني السابق لفريق بتروجيت أن اللاعب الدولي مروان محسن مهاجم النادي الأهلي هو أنسب بديل لتعويض غياب اللاعب الدولي المغربي وليد أزارو المهاجم الأول للنادي الأهلي في المباراة الهامة والمرتقبة التي ستُقام بين الفريقين يوم الجمعة القادم في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا..

جدير بالذكر أن النادي الأهلي كلن قد خاض مباراة أمام نادي الترجي التونسي يوم الجمعة الماضي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ونجح النادي الأهلي في حسم المباراة بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وشهدت المباراة جدلاً تحكيميًا كبيرًا بسبب قيام حكم المباراة الجزائري مهدي عبيد باحتساب ركلتي جزاء للنادي الأهلي ادّعى لاعبو الترجي أنهما ليستا صحيحتين.. وسيُقام لقاء الإياب يوم الجمعة القادم على ملعب رادس في تونس الشقيقة..

وقام الاتحاد الإفريقي باتخاذ قرارات صارمة بشأن النادي الأهلي على واقعة تمزيق اللاعب المغربي وليد أزارو لقميصه، التي ظهرت في الفيديوهات التي انتشرت بعد المباراة، حيث تم إيقاف اللاعب وليد أزارو مباراتين مما يعني غيابه عن لقاء عودة النهائي القادم، بجانب فرض غرامة مالية قدرها عشرون ألف دولار على النادي الأهلي..

وقال طارق يحيى في تصريحاته “أرى أن مروان محسن هو أفضل وأنسب بديل يمكن أن يعوض غياب وليد أزارو عن المباراة، فهو في نظري أفضل من صلاح محسن في لقاء كهذا، مع إمكانية نزول اللاعب صلاح محسن كبديل في الشوط الثاني من المباراة لضرب دفاعات الفريق التونسي التي تعد ثغرة ونقطة ضعف واضحة في صفوفه”..

وتابع المدير الفن السابق لفريق بتروجيت في تصريحاته “مروان محسن أفضل وأنسب بديل لانه يتميز بقوة بدنية كبيرة تؤهله لاحتمال الاحتكاكات البدنية القوية التي يُتوقع أن تحدث من قِبل لاعبي فريق الترجي، بجانب أنه يجيد إحراز الأهداف برأسه من الكرات العرضية، وهو ما سيعتبره النادي الأهلي سلاحًا فعالاً في المباراة”..

واختتم تصريحاته قائلاً “سيسعى فريق الترجي بكل قوته إلى إيصال المباراة إلى ركلات الترجيح كي يستغل عامل الأرض والجمهور بجانب تعاطف الحكم المحتمل.. لكنه لن يتمكن من الفوز على النادي الأهلي إلا إذا كان النادي الأهلي سيئًا، وأظن أن اللاعب وليد سليمان أهم لاعبي النادي الأهلي يستطيع صناعة الفارق في مباراة كهذه”..

 

التعليقات