التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام الاتحاد المصري لكرة القدم بالإعلان عن تلقيه خطاب من لجنة لانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بخصوص العقوبات التي تم توقيعها على النادي الأهلي.. حيث أكد الاتحاد المصري لكرة القدم أن العقوبات جاءت عبارة عن معاقبة اللاعب المغربي الدولي وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي بالإيقاف لمدة مباراتين وتغريم النادي الأهلي مبلغ 20 ألف دولار، بجانب استدعاء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي للجنة الاستماع بالاتحاد.. ولم يقم الاتحاد المصري لكرة القدم بعد بتوضيح سبب توقيع هذه العقوبات..

وحدث كل ذلك بسبب الأحداث المثيرة للجدل التي شهدها اللقاء الذي دار بين فريقي النادي الأهلي المصري والترجي التونسي يوم الجمعة الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو اللقاء الذي أنهاه المارد الأحمر بالفوز بثلاثة أهداف لهدف..

وأظهرت بعض اللقطات التليفزيونية اللاعب المغربي الدولي وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر وهو يمزق قميصه بنفسه كي يوهم حكم المباراة بأنه تعرض للشد من جانب مدافعي فريق الترجي مما نتج عنه تمزق قميصه.. وهو ما نجح فيه بالفعل حيث قام حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء للنادي الأهلي بسبب هذه الواقعة..

جدير بالذكر أن النادي الأهلي سيلاقي فريق الترجي التونسي مرة أخرى يوم الجمعة القادم في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في تونس هذه المرة على ملعب رادس.. ويكفي النادي الأهلي التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف من أجل ضمان الحصول على لقب البطولة الإفريقية والعودة إلى امتلاك عرش الكرة الإفريقية من جديد..

 

التعليقات