التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

تعرض النجم البرازيلي نيمار نجم هجوم المنتخب البرازيلي وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي لإصابة أثناء مشاركته في تدريبات منتخب بلاده، مما اضطره لمغادة أرض الملعب متأثرًا بإصابته، وذلك قبل مباراة المنتخب البرازيلي المرتقبة أمام المنتخب الكوستاريكي..

وكان النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا قد تعرض لعدد من التدخلات العنيفة من جانب لاعبي المنتخب السويسري في المباراة التي جمعت بين الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، مما اضطر النجم البرازيلي لأنْ يغيب عن تدريبات منتخب بلاده اليوم التالي ليعود بعد ذلك ويتعرض لإصابة من جديد..

وشارك النجم البرازيلي في تدريبات اليوم بعد غيابه عن تدريبات الأمس، وبرغم مشاركته في التدريبات البسيطة إلا أنه لم يستطع الاستمرار في المران وخرج من الملعب متأثرًا بالإصابة..

جدير بالذكر أن المنتخب السويسري حقق المفاجأة ونجح في اقتناص نقطة ثمينة وحقق تعادلاً ثمينًا مع الفريق البرازيلي في أولى مباريات مجموعتهما في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم، وشهدت المباراة حصول اللاعب نيمار على عشرة أخطاء كاملة، وهو أكبر معدل يحصل عليه لاعب واحد في مباراة ببطولات كأس العالم..

وسيتواجه المنتخب البرازيلي مع المنتخب الكوستاريكي في ثاني مباريات المجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم، ويتصدر المنتخب الصربي المجموعة برصيد ثلاث نقاط بعدما نجح في تحقيق الفوز في الجولة الأولة على منتخب كوستاريكا بهدف نظيف..

 

التعليقات