التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام فريق برشلونة بالإعلان عن مدة غياب نجم هجوم الفريق وهدافه الأول لويس سواريز نجم هجوم منتخب أوروجواي، حيث أكد أن اللاعب سيغيب عن تدريبات الفريق لمدة أسبوعين بسبب الإصابة التي تعرض لها في ركبته خلال المباراة التي خاضها مع فريقه ضد فريق أتليتكو مدريد الإسباني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق..

وبذلك يستمر الحظ العاثر في مطاردة فريق برشلونة واستمرار لعنة الإصابات في الفريق، حيث كان الفريق قد أعلن في وقت سابق غياب النجم سيرخي روبرتو عن تدريبات الفريق لمدة شهر كامل بسبب الإصابة، وكذلك غياب النجم رافينيا ألكانتارا لنهاية الموسم الحالي بسبب الإصابة..

وسيتم علاج اللاعب لويس سواريز الذي يملك من العمر واحدًا وثلاثين عامًا بالخلايا الجذعية لركبته لمدة أسبوعين كاملين، وذلك قبل تقييم حالته من أجل الوقوف على مدى تعافيه قبل العودة إلى التدريبات الجماعية من جديد، من أجل تلافي أي مضاعفات أو تفاقم الإصابة..

وبذلك سيغيب المهاجم لويس سواريز عن صفوف الفريق في مباراة الفريق ضد فريق أيندهوفن الهولندي وفريق توتنهام الإنجليزي في الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا.. وسيغيب كذلك عن مباراة الفريق ضد فريق فياريال ومباراة إسبانيول في الدوري الإسباني الممتاز.. ولن يشارك في مباراة الفريق ضد فريق ليونيسا في بطولة كأس ملك إسبانيا..

جدير بالذكر أن مهاجم منتخب أوروجواي لويس سواريز يعيش فترة جيدة ويقدم موسمًا جيدًا مع فريق برشلونة.. حيث نجح في أن يكون الهداف الأول للفريق هذا الموسم في الدوري الإسباني الممتاز بالتساوي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برصيد تسعة أهداف، لكنه لم يحرز أية أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك على الرغم من أنه نجح في صناعة ستة أهداف فيهما..

 

التعليقات