التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

نجح فريق الجبل الأحمر في تحقيق المفاجأة والفوز على فريق ليفربول في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.. حيث نجح الفريق الصربي في تحقيق الفز على رفاق الدولي المصري محمد صلاح بثنائية نظيفة دون رد..

نجح الفريق الصربي الجبل الأحمر في فرض سيطرته على مجريات المباراة منذ بدياتها، مع محاولات من جانب فريق ليفربول للاستحواذ على الكرة ولكن بلا جدوى، وظلت المناوشات قائمة بين الفريقين دون خطورة على المرمى.. حتى أتت الدقيقة الثالثة والعشرون التي ابتسمت للفريق الصربي حيث تمكن من إحراز الهدف الأول عن طريق كرة عرضية نجح اللاعب بافكوف في تحويلها برأسه داخل الشباك الإنجليزية..

وفي الدقيقة التاسعة والعشرين وبعد دقائق قليلة من الهدف الأول نجح الفريق الصربي في إحراز الهدف الثاني عن طريق نفس اللاعب بافكوف ليعزز تقدمه على الفريق الإنجليزي.. وتسلم اللاعب بافكوف تمريرة حريرية من خارج منطقة الجزاء فهيأها اللاعب لنفسه وسددها قوية لتسكن الشباك الإنجليزية وتعلن عن تقدم الجبل الأحمر بهدفين نظيفين..

وبهذا رفع فريق الجبل الأحمر رصيده من النقاط إلى أربع نقاط متساويًا مع فريق باريس سان جيرمان، وبفارق نقطة واحدة عن فريق نابولي صاحب النقاط الخمس.. أما فريق ليفربول فهو متصدر المجموعة برصيد ست نقاط.. وسيخوض فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وفريق نابولي مواجهة اليوم في نفس المجموعة سوف تحدد نتيجتها بشكل كبير ملامح المجموعة..

 

 

التعليقات