التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بالإعلان عن قائمة الفريق التس تستعد لمواجهة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.. حيث ضمت القائمة اللاعب الدولي السنغالي ساديو ماني واللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجمي هجوم الفريق.. بجانب الضلع الثالث لهما في المثلث الهجومي للفريق روبرتو فيرمينيو..

وكانت هناك شكوك حول مشاركة النجم السنغالي ساديو ماني في المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، والتي تم تشخيصها على أنها كدمة، لكن بعد أن خضع اللاعب للفحوصات اللازمة وأجرى الآشعة المطلوبة اكد الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب سليم تمامًا وعلى أتم الجاهزية للمشاركة في المباراة..

وسيخوض فريقا ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي مواجهة هامة جدًا غدًا الأربعاء الموافق 2018/11/28 على ملعب حديقة الأمراء معقل النادي الفرنسي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.. ويتقاسم فريق ليفربول صدارة المجموعة برصيد ست نقاط مع فريق نابولي الإيطالي، بينما يحل فريق باريس سان جيرمان في المركز الثالث برصيد خمس نقاط، وفريق النجم الأحمر الصربي يحل أخيرًا برصيد أربع نقاط..

جدير بالذكر أن الحسابات تعقدت في المجموعة الثالثة، وأصبحت من أشرس المجموعات في البطولة من ناحية التأهل، حيث يتصدر الفريق الإنجليزي ليفربول المجموعة برصيد ست نقاط بالتساوي مع فريق نابولي الإيطالي بنفس الرصيد من النقاط، بينما يأتي الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان ثالثًا برصيد خمس نقاط، أما فريق النجم الأحمر الصربي فيأتي في المركز الأخير برصيد أربع نقاط..

 

التعليقات