التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للفرعون المصري محمد صلاح نجم هجوم المنتخب المصري والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي أكد اللاعب أن لاعبي الفريق خاضوا مباراة صعبة أمام فريق هادرسفيلد الإنجليزي في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنهم قاتلوا وبذلوا أقصى ما بوسعهم من أجل تحقيق الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث النقاط..

جدير بالذكر أن الفرعون المصري محمد صلاح نجح في قيادة فريقه الإنجليزي ليفربول إلى تحقيق الفوز على فريق هادرسفيلد الإنجليزي في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز فريق ليفربول بهدف نظيف وأحرز الهدف الفرعون المصري محمد صلاح..

وقال محمد صلاح في تصريحاته الخاصة عبر قنوات بي أن سبورتس “النقاط الثلاث كانوا الهدف الأهم بالنسبة لنا، ولذا فقد كان علينا القتال من أجل تحقيق الفوز بالمباراة”.. وعن الهدف رقم خمسين في مسيرته مع الأندية الإنجليزية قال محمد صلاح في تصريحاته “شعور رائع بكل تأكيد، لكن الذي يهمني أكثر هو مساعدة الفريق من أجل تحقيق الفوز دائمًا”..

واختتم النجم المصري تصريحاته قائلاً “ربما لم أكن موفقًا في الفترة الأخيرة لي مع فريقي ليفربول، وبالتحديد منذ بداية الموسم الحالي، لكنني لم أشعر بالقلق لحظة واحدة بسبب غيابي عن إحراز الأهداف، فتحقيق الفوز والوصول لأفضل نتائج ممكنة ومساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات المتتالية هو الهدف الأساسي بالنسبة لي”..

 

التعليقات