التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام النجم المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بالرد على تصريحات اللاعب الإسباني سيرجيو راموس لاعب فريق ريال مدريد الإسباني فيما يخص إصابة الفرعون المصري في المباراة التي جمعت بين فريقي ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي..

وتحدث النجم المصري هداف الدوري الإنجليزي لهذا الموسم في سياق حواره مع صحيفة (ماركا) الإسبانية عن حجم إصابته، حيث قال “أنا أشعر بحال أفضل كثيرًا الآن، أرجو اللحاق بمباراتنا أمام منتخب أوروجواي، ومشاركتي من عدمها ستتحدد بِناءً على ما أشعر به قبل اللقاء”..

وفيما يخص تدخل راموس عليه وهل كان عاديًا أم لا قال محمد صلاح “لا أعلم، كل شئ وارد”، وبمواجهته بتصريحات الإسباني راموس وقوله إنه لم يتسبب في إصابة الفرعون المصري وأنه لم يتعمد الخشونة معه قال صلاح “هذا أمر مضحك”..

وعن المنتخب المصري في كأس العالم قال النجم الحائز على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا للموسم الحالي “إننا نملك منتخبًا رائعًا ولاعبين مميزين، ويقودنا مدير فني مميز وعلى درجة عالية من الكفاءة، لم نصعد للتمثيل المشرف، نريد التأهل إلى الدور الثاني من المونديال وتقديم أداء جيد يليق باسم مصر”..

وعن ذكرياته الخاصة ببطولات كأس العالم قال الفرعون المصري محمد صلاح “أول مونديال كأس عالم أشاهده هو مونديال 2002 بكوريا واليابان، لا أذكر مواجهات كثيرة في البطولة ولكني أذكر أن مباراة النهائي كانت بين المنتخب البرازيلي والمنتخب الألماني، وفاز بها المنتخب البرازيلي وحصد لقب كأس العالم بهدفين أحرزهما النجم البرازيلي رونالدو”..

 

التعليقات