التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام النجم المصري محمد صلاح نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز بالحديث عن المواجهة الهامة التي ستجمع بين فريقه وفريق روما الإيطالي مساء اليوم في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا..

جدير بالذكر أن الفرعون المصري محمد صلاح كان يلعب في فريق روما الإيطالي قبل انضمامه للفريق الإنجليزي، حيث تألق بشكل لافت بقميص الفريق الإيطالي مما لفت أنظار الجهاز الفني للفريق الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب إليه..

وقال الفرعون المصري الحائز على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2018 في تصريحاته لشبكة (بريميرليج برودكشنز) “لعبتُ في صفوف فريق روما وقضيتُ هناك وقتًا رائعًا، وخصوصًا مع جماهير الفريق، ولطالما حاربتُ من أجل الفريق، لكنني الآن خصم لهم وعليّ أنْ ألعب ضدهم، وهذه هي كرة القدم”..

وأضاف النجم المصري هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في تصريحاته “دائمًا ما أتبادل الرسائل أنا ولاعبو الفريق الإيطالي ونتحدث إلى بعضنا بشكل مستمر برغم رحيلي عن الفريق، إنني متشوق للعودة إلى هناك من جديد، أحب مشجّعي الفريق كثيرًا وأظن أنهم أيضًا يحبونني، أرجو الفوز لفريقي بالطبع لكنني كذلك أرجو دوام الحظ السعيد للفريق الإيطالي”..

وعن الاقتراب من حلم التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا قال الفرعون المصري محمد صلاح “شئ عظيم بالطبع أن نفوز بالبطولة الأكبر في أوروبا، شئ مميز لنا كلاعبين وللجماهير ولكل فرد يحب النادي، وأؤكد للجميع أننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق هذا الحلم”..

التعليقات