التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود الدرس :

يسعي منتخب صربيا إلي الدخول للدور الثاني رسمياً وحسم الأمور، وذلك عندما يواجه منتخب سويسرا، في لقاء ناري اليوم، ويحاول الفريق الصربي التأهل وحسم الأمور مبكراً خصوصا قبل المواجهة الأخير، أمام منتخب البرازيل، والتي ستكون صعبة للغاية، في ظل المستوي الذي يقدمه السامبا، بينما يأمل منتخب سويسرا في تحقيق نتيجة إيجابية جديدة بعد التعادل الأخير أمام البرازيل، وهو تعادل إيجابي للغاية.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة صربيا وسويسرا اليوم الجمعة الموافق 22 / يونيو في أحد اللقاءات الخاصة بالجولة الثانية من المجموعة الخامسة من بطولة نهائيات كأس العالم المقامة علي الأراضي الروسية، الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، سيقام اللقاء علي ملعب كالينغراد.

تشكيلة صربيا اليوم أمام سويسرا المتوقعة، ستوجكوفيتش في حراسة المرمي، وأمامه كلا من توسيتش وإيفانوفيتش وكولاروف وميلينكووفيتش، وفي الوسط يتواجد كلا من ميلفويتش وتاديتش وماتيتش وسافيتش، وفي الأمام يتواجد كلا من لياليتش وميتروفيتش.

تشكيلة سويسرا المتوقعة اليوم، هي كلا من سومر في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ليشتاينر وستشار وأكانجي وروديغير، وبيهرامي وتشاكا ودزيمايلي وزوبر وشاكيري، وسيفروفيتش.

موعد مباراة صربيا وسويسرا اليوم

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
صربيا – سويسراالجمعة 22 / يونيو / 201821:00 بتوقيت مكةBein MaXكالينغراد

التعليقات