التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تقرير إخباري نشرته صحيفة ميرور قامت الصحيفة بالكشف عن احتمالية رحيل اللاعب المصري محمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.. وطبقًا لما ذكرته الصحيفة فإن اللاعب المصري ربما يغادر الفريق الإنجليزي في فترة الانتقالات القادمة، حيث إن إدارة الفريق مستعدة للتخلي عن خدمات اللاعب في مقابل مبلغ مالي مقداره خمسة عشر مليون جنيه إسترليني..

جدير بالذكر أن اللاعب المصري خرج تمامًا من حسابات المدير الفني الجديد للفريق أوناي إيمري، حيث إن اللاعب لم يشارك مع فريقه في أي مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، وظهر فقط لمدة دقائق قليلة في أربع مباريات: ثلاث مباريات في الدوري الأوروبي ومباراة واحدة في الكأس..

وطبقًا لما ذكرته صحيفة (ذا صن) فإن فريق ليستر سيتي الإنجليزي على استعداد للتعاقد مع اللاعب المصري، حيث كانت بعض التقارير الإخبارية قد أشارت من قبل إلى وجود رغبة لدى الجهاز الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي للتعاقد مع اللاعب المصري محمد النني الذي يملك من العمر ستة وعشرين عامًا.. وبات فريق آرسنال على استعداد لدفع الأموال اللازمة من أجل التعاقد مع اللاعب بابلو فورنالز لاعب وسط فريق فياريال..

جدير بالذكر أن اللاعب الدولي المصري لاعب وسط المنتخب المصري محمد النني انضم إلى صفوف فريق آرسنال الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2016، وكان قبلها لاعبًا في صفوف فريق بازل السويسري، إلا أنه منذ انضمامه لفريق آرسنال لم يحصل على فرصة حقيقية للمشاركة إلا في مباريات معدودة لعب فيها دقائق قليلة..

 

التعليقات