التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب صبري رحيل ظهير أيسر النادي الأهلي أن فرصة مشاركته في الفترة القادمة مع النادي الأهلي باتت صعبة للغاية في ظل تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب محمود وحيد لاعب مصر المقاصة، بالإضافة إلى استمرار اللاعب التونسي علي معلول واللاعب أيمن أشرف ظهيري النادي الأهلي..

وعن الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة عن مقايضة اللاعب بلاعبين آخرين ودخوله في صفقات تبادلية فقد أكد اللاعب أنه لن يتم إجباره على شئ، وأنه سوف يقوم باختيار مصيره بنفسه.. وأكد أن الهجوم الذي يتعرض له في الفترة الأخيرة غير منطقي بالمرة وليس له أي تبرير..

وقال صبري رحيل في تصريحاته “لم يخبرني أحد برحيلي المحتمل من النادي الأهلي، وسوف ينتهي تعاقدي مع الفريق بنهاية الموسم القادم، وأنا مستمر مع الفريق.. وقمتُ مؤخرًا بسؤال أحد المسؤولين بشأن ما يتردد حول رحيلي المحتمل من صفوف الفريق فنفى لي ذلك الأمر.. وأنا في انتظار أي جديد يسفر عنه الاجتماع المقرر عقده من قِبل الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل بحث مستقبل النادي..

وأضاف ظهير أيسر النادي الأهلي في تصريحاته “إذا لم يكن النادي الأهلي في حاجة إلى خدماتي في الفترة القادمة فسوف أختار مصيري وأحدهه بنفسي، ولن أنتقل إلى صفوف نادٍ باختيار أحد، فأنا لن يتم إجباري على شئ، سأختار وجهتي بنفسي.. أرجو أن أحصل على فرصة الاحتراف الخارجة في شهر يناير القادم..

وعما يتردد حول ورود عرض من فريق مصر المقاصة لضم اللاعب نفى صبري رحيل هذا الأمر، وأكد أن مشاركته مع النادي الأهلي في الفترة القادمة باتت صعبة للغاية مع وجود اللاعب أيمن أشرف وتعاقد الفريق مع محمود وحيد ظهير أيسر فريق مصر المقاصة، وعودة اللاعب التونسي علي معلول إلى صفوف الفريق قريبًا..

 

التعليقات