التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام اللاعب صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي الذي تم إعارته إلى فريق الفيصلي السعودي في الموسم السابق قبل أن يعود مرة أخرى إلى النادي الأهلي بعد أن خرج من حسابات الفريق السعودي في الموسم الجديد بالتعليق على ضياع لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا من النادي الأهلي وتبخر حلم العودة مرة أخرى إلى كأس العالم للأندية بالإمارات.. حيث تلقى النادي الأهلي هزيمة بالأمس بثلاثة أهداف نظيفة أمام فريق الترجي التونسي في لقاء الإياب بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا ليحصل فريق الترجي التونسي على البطولة ويخفق النادي الأهلي في اقتناصها ويخسر في النهائي للمرة الثانية على التوالي..

وقال اللاعب صالح جمعة معلقًا على الخسارة وضياع اللقب “لقد انفطر قلبي وكاد الحزن يقتلني وأنا أشاهد خسارة النادي الأهلي للقب أمام فريق الترجي التونسي، تمنيتُ وقتها لو كنتُ متواجدًا مع الفريق على أرض الملعب.. لا أصدق ضياع الحلم من أيدينا، الندم يأكلني بالفعل، لأنني لم أكن متواجدًا مع الفريق في رادس”..

وتابع في تصريحاته “الوقت ليس مناسبًا للبكاء.. لقد تعلمتُ من كل ما مضى واستوعبتُ جميع الدروس، وأصبحتُ جاهزًا لبدء صفحة جديدة تمامًا في حياتي الكروية.. سأعاود النهوض مرة أخرى بكل قوتي من أجل الأهلي، سألتزم تمامًا بتعليمات الجهاز الفني للفريق وسأكون مستعدًا لتنفيذ كل ما يطلبونه مني.. لديّ عدد من العروض داخليًا وخارجيًا لكنها لا تهمني في شئ، فأنا أريد البقاء في صفوف النادي الأهلي”..

 

التعليقات