التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للكابتن أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والعضو الحالي بمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم علق المحلل الرياضي على قرار اللاعب وليد سليمان لاعب النادي الأهل باعتزال اللعب دوليًا على خلفية استمرار تجاهل استدعائه إلى قائمة المنتخب المصري.. حيث أكد شوبير أن كل لاعب حر في قراراته واختياراته..

وقال أحمد شوبير في تصريحاته “اعتزال اللاعب وليد سليمان يعد خسارة كبيرة من وجهة نظري، فاللاعب في أفضل مستوياته على الصعيد الفني والبدني، وأرى أنه تعجّل كثيرًا في اتخاذ قرار كهذا.. أرجو ألا يكون قراره هذا نهائيًا.. لكن الأمر أولاً وأخيرًا بيده هو، وهو حر، لا علاقة لاتحاد الكرة بهذا الأمر، عن نفسي كنتُ أفضّل استمراره بالطبع لا اعتزاله”..

وكان وليد سليمان قد أعلن اعتزاله اللعب دوليًا بعدما استمر المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر في تجاهل استدعائه للمنتخب على الرغم من أن اللاعب يقدم موسمًا استثنائيًا مع الفريق وفي أفضل حالاته الفنية والبدنية ويستحق شرف الانضمام إلى صفوف المنتخب المصري أكثر من لاعبين آخرين موجودين بشهادة الجميع..

وجاء قرار اللاعب وليد سليمان من أجل رفع الحرج عن الجميع، حيث قرر اللاعب اعتزال اللعب الدولي لوضع حد نهائي لحالة الجدل الدائرة بشأنه، حيث قام بكتابة تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر قال فيها “رفعًا للحرج عن الجميع ولإنهاء حالة الجدل أعلن رسميًا اعتزالي اللعب دوليًا”.. وأضاف في تغريدته “بالتوفيق دائمًا لمنتخب بلادي”..

 

التعليقات