التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب شريف عبد الفضيل أكد لاعب النادي الأهلي السابق أن فريق الترجي التونسي لم يعد بالقوة التي كان عليها في الفترات السابقة من ناحية أٍماء وقدرات اللاعبين.. وأكد أن اللاعب مروان محسن هو أفضل وأنسب بديل للاعب الدولي المغربي وليد أزارو الذي سيغيب عن المواجهة بسب الإيقاف من قِبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)..

وكان النادي الأهلي قد قام بإرسال احتجاج رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم على القرارات التي اتخذها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بإيقاف اللاعب وليد أزارو مباراتين وتغريم النادي الأهلي عشرين ألف دولار بعد واقعة تمزيق اللاعب المغربي وليد أزارو لقميصه بنفسه للحصول على ركلة جزاء..

جدير بالذكر أن مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بين فريق الأهلي وفريق الترجي التونسي التي أُقيمت يوم الجمعة الماضي، والتي انتهت بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف شهدت جدلاً تحكيميًا كبيرًا بسبب احتساب حكم المباراة ركلتي جزاء للنادي الأهلي وسط اعتراضات من لاعبي الفريق التونسي برغم لجوء حكم المبارا مهدي عبيد إلى تقنية الفار التي يتم تطبيقها للمرة الأولى في النهائيات الإفريقية..

وقال شريف عبد الفضيل في تصريحاته “الشئ الذي يميز فريق الترجي التونسي الشقيق في طريقة لعبه هو الأداء الجماعي.. وقد تمكن من الوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي بسس المساندة الجماهيرية الكبيرة له نظرًا لشعبية الفريق الكبيرة، بجانب خبرات بعض اللاعبين في الفريق، وليس بسبب قدرات اللاعبين الفردية أو مهاراتهم”..

وأضاف اللاعب في تصريحاته “مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة القادم في تونس على ملعب رادس ليست مقلقة على مستوى المسطيل الأخضر وما يجري فيه.. لكن القلق الحقيقي يكمن في مدرجات الجماهيرة وما يمكن ان يحدث بسبب التوتر الذي نشأ بين جماهير الفريقين والشحن الجماهيري والإعلامي الكبير بعد انتهاء مباراة الذهاب”..

واختتم تصريحاته قائلاً “لقد طلبتُ من اللاعب وليد سليمان نقل خبراته للاعبين في مواجهة كهذه كونها مواجهة مصيرية، لا بد أن بنقل لهم كيفية تهدئة الأجواء داخل الملعب وعدم الانسياق وراء أي استفزازات ربما يقوم بها لاعبو الترجي لإخراج  لاعبي الأهلي عن تركيزهم أثناء المباراة.. وذلك بحكم الخبرة الطويلة التي يتمتع بهل وليد سليمان في مثل هذه المواجهات”..

 

التعليقات