التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أكد مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق النادي الأهلي لم ينتهِ بعد من تحديد موقف صالح جمعة لاعب الفريق الذي كان قد أُعير إلى فريق الفيصلي السعودي في الموسم الماضي مع مجموعة أخرى من اللاعبين الذين تم إعارتهم إلى الأندية السعودية لعدم مشاركتهم مع الفريق..

وكان اللاعب قد عاد مؤخرًا من رحلته الاحترافية القصيرة في فريق الفيصلي السعودي بعد فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي بسبب ظروف خارجة، وكان ذلك قبل انتهاء فترة الإعارة بموسم كامل، حيث إن البند كان ينص على إعارة اللاعب إلى الفريق السعودي لمدة موسمين، لكنه عاد إلى النادي الأهلي بعد موسم واحد..

وأكد مصدر من داخل النادي أن الفرنسي باتريس كارتيرون لا يشغل باله في الوقت الحالي بشئ غير مباراة النادي الأهلي القادمة أمام فريق وفاق سطيف الجزائري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في الجزائر، ولذا فقد قرر المدير الفني للنادي الأهلي تأجيل ملف اللاعب صالح جمعة لما بعد الانتهاء من هذه المباراة..

وتم التأكيد على أنه إذا انتظم صالح جمعة في التدريبات مع بداية الشهر القادم فسيصبح أمامه ستون يومًا كي يصبح في حالة بدنية لائقة بالمباريات، وهذا هو الشرط لعودة اللاعب من جديد إلى صفوف الفريق ووقتها سيتم قيده في صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.. فالأمر بيد اللاعب إذا أبدى نية حقيقية للالتزام داخل وخارج الملعب.. لا بد أن يبتعد عن الاستهتار، إنه لاعب جيد وخامة نادرة ولكنه كان قد قصر في حق نفسه بشكل كبير..

 

التعليقات