التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب السويسري شيردان شاكيري أكد لاعب فريق ليفربول الإنجليزي أنه ليس سببًا في إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تدريب الفريق.. وذلك بعد أن نجح اللاعب السويسري في قيادة فريقه للفوز على أبناء مورينيو بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز منها النجم السويسري هدفين..

وقال النجم السويسري الدولي شيردان شاكيري في تصريحاته “أنا لا أظن أن جوزيه مورينيو رحل عن تدريب فريق مانشستر يونايتد بسببنا حقًا، فإدارة فريق مانشستر يونايتد كانت تملك أسبابًا أخرى بالتأكيد لإقالة مورينيو، ولكن على كافة الأصعدة ومهما كان الأمر فإن تلك المباراة أصبحت جزءًا هامًا من تاريخي الكروي”..

وكانت إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قد قامت بإقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للفريق من منصبه بسبب تهدور أحوال الفريق في كافة البطولات في الفترة الأخيرة وسوء الأداء والنتائج، حيث احتل الفريق مركزًا متأخرًا لم يكن معتادًا عليه أبدًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.. وكان آخر الهزائم الخسارة الكارثية أمام فريق ليفربول الإنجليزي في الدوري الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف..

بجانب توتر علاقة البرتغالي مورينيو بلاعبي الفريق وأبرزهم النجم الفرنسي بول بوجبا الذي لم يكن على علاقة جيدة أبدًا بالبرتغالي، مما ترتب عليه استبعاده الدائم من المباريات وجلوسه على مقاعد البدلاء وعدم مشاركته مع الفريق، وتصريحات هجومية بين اللاعب والمدرب كانت مثار حديث الجميع في الفترة الأخيرة..

 

التعليقات