التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام شادي محمد قائد النادي الأهلي السابق باختيار العناصر المناسبة التي بإمكانها تعويض غياب اللاعبين أحمد فتحي ووليد ازارو عن مباراة إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا القادمة يوم الجمعة القادم في تونس على ملعب رادس.. حيث سيغيب أحمد فتحي عن المباراة بسبب الإصابة.. بينما يغيب اللاعب الدولي المغربي وليد أزارو عن المباراة بسبب الإيقاف من قِبل اتحاد الكرة الإفريقي لكرة القدم (كاف)..

وقال شادي محمد في تصريحاته الخاصة “في رأيي إن محمد هاني هو البديل الأنسب الذي بإمكانه تعويض غياب اللاعب أحمد فتحي عن المباراة، أما على مستوى خط الهجوم فأرى أن اللاعب مروان محسن هو أفضل بديل للاعب وليد أزارو، نظرًا للخبرة الكبيرة التي يتمتع بها مروان محسن، بجانب انه بالفعل هداف من طراز نادر”..

وعن مدى تأثير غياب اللاعبين احمد فتحي ووليد أزارو عن المباراة على الفريق قال قائد النادي الأهلي السابق “النادي الأهلي لن يتأثر كثيرًا بغياب أحمد فتحي ووليد أزارو، ففي نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2012 فاز النادي الأهلي وقتها رغم غياب مجموعة من أفضل لاعبيه وقتها، وهم عماد النحاس وإسلام الشاطر ومحمد بركات ومحمد شوقي”..

وفي ختام حديثه وجه قائد النادي الأهلي نصائح للاعبين قائلاً “على اللاعبين أن يلتزموا الحذر ويصبوا كامل تركيزهم في المباراة وحسب، ويجب عليهم الامتثال لقرارات الحكم وعدم الاعتراض على أي قرار يتخذه الحكم حتى ولو كانت تلك القرارات ضدهم، وذلك من أجل تجنب طرد واحد من اللاعبين”..

 

التعليقات