التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في تصريحات للاعب لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي وفريق برشلونة الإسباني قام اللاعب بمطالبة اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي الذي انضم حديثًا إلى صفوف الفريق الكتالوني بضرورة التحلي بالاحترافية أكثر من ذلك وتحمل المسؤولية في الفترة القادمة له في الفريق الكتالوني..

حيث قال مهاجم منتخب أوروجواي في تصريحاته التي أدلى بها بشأن زميله في الفريق عثمان ديمبلي “ينبغي على عثمان ديمبلي أن يتحلى بالاحترافية وتحمل المسؤولية أكثر من ذلك، لا بد أن يكون عنده شعور بتحمل المسؤلية بشكل أكبر، وأظن أنه يستطيع فعل ذلك بسهولة داخل غرف خلع الملابس”..

جدير بالذكر أن اللاعب الذي تُوّج مع منتخب بلاده بكأس العالم 2018 بروسيا أثار العديد من علامات الاستفهام منذ مجيئه إلى الفريق قادمًا من فريق بروسيا دورتموند، حيث إن الجماهير كانت تنتظر الكثير من اللاعب الذي يمتلك عددًا كبيرًا من الإمكانيات التي تؤهله لتقديم أروع المستويات الممكنة، لكن خاب مسعاها في النهاية حيث إن اللاعب لم يظهر بالصورة المطلوبة التي كانت تأملها الجماهير..

وكان اللاعب قد تغيب عن تدريبات فريق برشلونة في الفترة السابقة بدون إذن الجهاز الفني للفريق، مما أثار العديد من الاستفسارات حول هذا التصرف الغريب، لكن الأمور اتضحت بعد ذلك حيث كان اللاعب يعاني بعض الآلام التي اضطر بسببها إلى الخضوع للكشف الطبي لدى الطبيب الذي جاءه ليقوم بالكشف عليه..

 

التعليقات