التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

يستعد اللاعب الفرنسي سمير صبري في الوقت الحالي لخوض فترة اختبار مع فريق ويستهام الإنجليزي رغبة في العودة للملاعب من جديد والحصول على عقد احترافي عن طريق بوابة الفريق الإنجليزي.. فطبقًا لما نشرته شبكة سكاي سبورتس الرياضية اليوم فإن الفريق الإنجليزي ويستهام يقوم في الوقت الحالي بدراسة التعاقد مع اللاعب الفرنسي بعقد لمدة ستة أشهر في مقابل راتب يبلغ 180 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا..

وقام اللاعب صاحب الواحد والثلاثين عامًا بالخضوع للكشف الطبي في فريق ويستهام أملاً في العودة إلى الملاعب من جديد من خلال النادي الإنجليزي، وذلك بعد غياب عن الملاعب امتد حتى ثمانية عشر شهرًا.. حيث كان الاتحاد الأوروبي لكة القدم قد قرر في شهر أغسطس الماضي تمديد فترة العقوبة التي كانت موقعة على اللاعب بالإيقاف من ستة أشهر إلى ثمانية عشر شهرًا بعدما سقط في اختبار الكشف عن المنشطات..

وكان اللاعب قد خضع في عام 2016 للعلاج بالمقويات عن طريق الوريد، وذلك في عيادة لوس أنجلوس الامريكية، وهو إجراء محظور وممنوع طبقًا لقوانين مكافحة المنشطات.. وهو ما تسبب في معاقبة اللاعب، حيث تمت معاقبة اللاعب بالإيقاف عن ممارسة اللعب، وبات اللاعب لا ينتمي لأي فريق الآن..

جدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي سمير نصري وقتها قدم استئنافًا ضد القرار وطلب من الاتحاد الأوروبي أن يعتبر العلاج الذي خضع له إجراءً استثنائيًا.. لكن المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي لم تقتنع بالتبريرات التي قدمها اللاعب وقامت بالتصديق على الحكم.. مما جعل اللاعب يتوقف عن ممارسة كرة القدم مجبرُا من وقتها حتى الآن..

 

التعليقات