التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

في مفاجأة جديدة في كأس العالم الحالي سقط المنتخب الأرجنتيني أمام المنتخب الكرواتي بثلاثية مهينة في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات للبطولة..

حيث انهزم ميسي ورفاقه بثلاثية قاسية أمام لوكا مودريتش ورفاقه بعد مباراة دراماتيكية تسيد فيها المنتخب الكرواتي معظم فترات المباراة، بينما ظهر المنتخب الأرجنتيني وصيف البطولة السابقة وصاحب التاريخ الكبير بصورة مهتزة ضعيفة..

وبعد هذه الخسارة توقف رصيد المنتخب الأرجنتيني عند نقطة واحدة، حيث كان قد أنهى مباراته الأولى أمام آيسلندا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بينما ارتفع رصيد المنتخب الكرواتي إلى ست نقاط بعد أن فاز في مباراته الأولى أمام منتخب نيجيريا ليتصدر مجموعته ويحجز لنفسه مقعدًا في الدور الثاني للمونديال..

أما المنتخب الأرجنتيني فبعد هذه الهزيمة أصبح على حافة الخروج من دور المجموعات من البطولة، وسيضطر إلى انتظار مباراة الغد أمام المنتخب النيجيري والمنتخب الآيسلندي كي يعرف موقفه من الدور الثاني من البطولة..

جاء الهدف الأول في الدقيقة الثالثة والخمسين من عمر المباراة عن طريق اللاعب رابيتيتش الذي استغل خطأ الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو بعدما لعب الكرة من فوق رأسه واقتنصها اللاعب وسددها بلمسة واحدة معلنًا عن الهدف الأول لمنتخب بلاده..

وفي الدقيقة الثمانين من عمرالمباراة أحرز الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد الإسباني هدفًا رائعًا بعدما انطلق خارج منطقة الجزاء وراوغ لاعبًا وأطلق قذيفة مدوية سكنت شباك الحارس الأرجنتيني الذي لم يتمكن من إبعادها..

أما الهدف الثالث فجاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعد هجمة مرتدة منظمة انتهت إلى اللاعب راكيتيتش الذي سدد ناحية المرمى لكن الحارس صدها لتصل إلى اللاعب كوفاسيتش الذي أعادها إلى راكيتيتش من جديد ليضعها هذه المرة في الشباك..

 

التعليقات