التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

بات الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني هدفًا رئيسيًا للفريق الألماني بايرن ميونيخ، حيث يرغب الفريق الألماني في التعاقد معه لتدريب الفريق بدلاً من المدير الفني للفريق كوفاتش الذي لم يستطع إثبات جدارته داخل الفريق حتى تراجع الفريق للمركز الخامس في بطولة الدوري الألماني الممتاز..

وتفكر إدارة الفريق الألماني جديًا في الوقت الحالي في استقدام الفرنسي زين الدين زيدان لتولي تدريب الفريق في أقرب وقت ممكن، وذلك بعد الإنجازات الكبيرة التي تمكن الفرنسي من تحقيقها مع الفريق الملكي في الفترة التي قضاها في تدريبه.. وأبرز هذه الإنجازات الحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية في المواسم الثلاثة السابقة..

جدير بالذكر أن إدارة الفريق الألماني ترغب في تغيير المدير الفني للفريق كوفاتش بآخر يتمكن من إعادة الفريق إلى أوضاعه الصحيحة.. حيث تدهور الفريق في الفترة الأخيرة على مستوى النتائج والأداء، مما أغضب جمهور الفريق، خاصةً بعد أن تلقى الهزيمة بثلاثة أهداف أمام فريق بروسيا دورتموند واتساع فارق النقاط بينه وبين الفريق إلى سبع نقاط في جدول الترتيب ببطولة الدوري الألماني الممتاز..

جدير بالذكر أن فريق بروسيا دورتموند يحتل صدارة جدول ترتيب الفِرق  ببطولة الدوري الألماني الممتاز برصيد سبع وعشرين نقطة.. بينما يحتل فريق مونشنجلادباغ المركز الثاني برضيد ثلاث وعشرين نقطة، ثم فريقا لايبزيج وفرانكفورت في المركزين الثالث والرابع برصيد اثنين وعشرين نقطة.. ويأتي البافاري بايرن ميونيخ في المركز الخامس برصيد عشرين نقطة..

 

التعليقات