التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

أطلق الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني بعض التصريحات في المؤتمر الصحفي الذي انعقد بعد فوز فريقه ريال مدريد على فريق مالاجا الإسباني 2/3 في المباراة التي أُقيمتْ بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإسباني..

وقال زين الدين زيدان في تصريحاته “ظهرنا بسكل جيد منذ بداية المباراة، وظهر ذلك واضحًا من خلال إحرازنا للهدف الأول.. كنا على المستوى المأمول والمطلوب في الشوط الأول، ربما كان الشوط الثاني أكثر صعوبة بالنسبة لنا، لكننا حققنا الفوز وحصلنا على النقاط الثلاث، وهذا هو المطلوب”..

وعن قيامه بإشراك اللاعب إيسكو بشكل أساسي في صفوف الفريق منذ بداية المباراة قال زين الدين زيدان “كنتُ أفتقد للشكل الجمالي في الفريق فأحببتُ أنْ أعيده دون أنْ أقوم بتغيير الخطة، ومشاركة إيسكو في اللقاء ساهم في تحقيق ما أراد”..

وعن إشراك اللاعب لوكا مودريتش في المباراة قال زين الدين زيدان “لوكا مودريتش لاعب رائع ويجيد التحكم في الكرة والسيطرة عليها.. أعلم أننا عانينا من بعض التعقيدات، لكننا في النهاية حققنا مرادنا من المباراة وحصلنا على النقاط الثلاث”..

وأشاد زين الدين زيدان في تصريحاته بمهاجم الفريق كريم ينزيمة قائلاً “كريم بنزيمة يحاول دائمًا تقديم أفضل ما لديه والوصول إلى أفضل مستوى، كان فقط يفتقر إلى إحراز الأهداف، وبعدما أحرز هدفين في مرمى فريق أبويل القبرصي كنتُ سعيدًا للغاية، نحن جميعًا نشعر بالرضا الكامل عن أدائه، وسنحاول الاستمرار على هذا المنوال”..

 

التعليقات