التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قرر الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني تأجيل فكرة التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يلعب في صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الوقت الحالي.. لكن الفكير لَمْ تُلغَ تمامًا..

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب البرازيلي أن اللاعب ينوي الاستمرار مع الفريق الفرنسي لموسمين قاديم آخرين، مما يعني أن الفريق الإسباني ريال مدريد سينتظر حتى عام 2019 القادم كي يتمكن من التعاقد مع اللاعب وضمه إلى صفوفه، ولذا فقد تم تأجيل الفكرة بشكل مؤقت..

بجانب أن الاتفاق مع الفريق الفرنسي على تفاصيل انتقال نيمار إلى الفريق الإسباني أمر صعب للغاية، فالفريق تعاقد معه منذ بضعة أشهر فحسب، ودفع فيه مبلغ قدره 222 مليون يورو في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم..

بجانب أمر آخر وهو وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في خط هجوم الفريق الإسباني، وهذا يجعل فكرة التعاقد مع نجم بحجم اللاعب نيمار دا سيلفا صعبة نوعًا..

يُذكر أن البرازيلي نيمار دا سيلفا كان على رادار الفريق الإسباني ريال مدريد منذ أن كان في بداية مسيرته، ولكن الفرصة ما زالت سانحة حيث إن عمر اللاعب ما زال صغيرًا، مما يتيح فكرة التعاقد معه في المستقبل وتدعيم الفريق بضمه إلى صفوفه..

 

التعليقات