كرة أوروبية

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ الإياب غداً والقنوات الناقلة

يواجه نادي ريال مدريد الأسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني غداً، بمواجهة ستكون منتظرة للغاية في العالم العربي، لمعرفة من هو الطرف الأول الذي سيتأهل إلي دوري الأبطال، لملاقاة المتأهل من مواجهة ليفربول وروما، في إياب دوري أبطال أوروبا 2018، الدور قبل النهائي.

ريال مدريد يطمح في مواصلة تحقيق الأداء الأوروبي الذي يقدمه في البطولة بشكل قوي للغاية، ولكنه لا يقدمه في الدوري بشكل كبير، وقد نجح المدير الفني للريال زين الدين زيدان، بإراحة كافة لاعبيه في لقاء الفريق الأخير ضد نادي ليغانيس بالدوري، وقد نجح بالفوز بهدفين مقابل هدف.

اللقاء بين الفريقين سيكون غداً الثلاثاء الموافق 1 / مايو / 2018، وذلك في المواجهة الثانية التي تجمع الفريقين في دوري الأبطال هذا العام ضمن الدور النصف النهائي، وذلك بعد فوز الملكي في لقاء الذهاب.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ غداً

المباراةالموعدالساعةالقناة الناقلةالملعب
بايرن ميونخ – ريال مدريدالثلاثاء 1 / مايو / 201821:45 بتوقيت مكة المكرمةbein sportsسانتياغو بيرنابيو
الوسوم

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع جول العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك

إغلاق