التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام اللاعب الهولندي أريين روبن لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني بالإعلان عن أن هذا الموسم الذي يخوضه مع فريقه بايرن ميونيخ سوف يكون الموسم الأخير له مع الفريق.. حيث قامت صحيفة بيلد الألمانية بنشر تصريحات للنجم الهولندي يقول فيها “هذا الموسم هو الأخير لي مع فريق بايرن ميونيخ، أشكر الجميع، فقد كانت عشر سنوات رائعة للغاية”..

جدير بالذكر أن اللاعب الهولندي غادر صفوف فريق ريال مدريد الإسباني في عام 2009 متوجهًا نحو الفريق الألماني بايرن ميونيخ في مقابل خمسة وعشرين مليون يورو ليبدأ رحلة تألق كبيرةمع الفريق الألماني ويحصد المجد ويحقق اللقب تلو الآخر مع الفريق وينجح في الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الألماني مع الفريق..

وفي عام 2013 يذكر الجميع لحظة من أهم اللحظات في تاريخ اللاعب الهولندي، فقد شهد هذا العالم مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقي بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند، ونجح النجم الهولندي في إحراز هدف الفوز لفريقه بايرن ميونيخ في الدقيقة التاسعة والثمانين من عمر المباراة وقبل نهاية المباراة بدقائق معدودة ليكون الهدف هو السبب في جلب البطولة إلى الفريق ويحصل النجم الهولندي أريين روبن على لقب رجل المباراة..

وصنع اللاعب الهولندي أريين روبن مع فريق بايرن ميونيخ العديد من الألقاب والنجاحات والإنجازات خلال مسيرته الطويلة مع الفريق، فقد نجح اللاعب في تحقيق سبعة ألقاب من بطولة الدوري الألماني الممتاز، وخمسة ألقاب من بطولة كأس ألمانيا، وثلاثة ألقاب من بطولة السوبر الألماني..

 

التعليقات