التخطي إلى المحتوى

كتب- كامل رابح :

قام مصدر من داخل الجهاز الفني للمنتخب المصري أن اللاعب رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق والمحترف في الوقت الحالي في صفوف فريق هيدرسفيلد الإنجليزي سوف يكون واحدًا من ضمن اللاعبين الذين سيتواجدون في معسكر المنتخب المصري القادم في إطار منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون..

وسوف يواجه المنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب نظيره منتخب النيجر  في شهر مارس القادم في الجولة الختامية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية.. حيث تعد المباراة تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب المصري نظرًا لأنه نجح في حسم التأهل بالفعل من قبل حتى الجولة السابقة التي كانت أمام المنتخب التونسي، والتي فاز فيها الفراعنة بثلاثة أهداف مقابل هدفين..

وقال المصدر في تصريحاته الخاصة صباح اليوم الأحد الموافق 2018/11/25 “اللاعب رمضان صبحي لاعب فريق هيدرسفيلد الإنجليزي موجود ضمن حساباتنافي معسكر المنتخب القادم في شهر مارس.. فقد أبدى خافيير أجيري إعجابه الشديد باللاعب في المباراة التي شارك فيها مع المنتخب الأوليمبي..

وكان اللاعب رمضان صبحي قد غاب عن أول معسكرين للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري مع المنتخب نظرًا لأنه كان يعاني من إصابة.. لكنه تعافى منها وشارك مؤخرًا مع رجال شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري الأوليمبي في مباراته أمام المنتخب التونسي التي حسمها المنتخب المصري بالفوز بهدف نظيف دون رد..

واختتم المصدر تصريحاته قائلاً “لقد تواصلنا مع اللاعب وأخبرناه بأن يجتهد في التدريبات حتى يضمن مكانًا مع فريقه الإنجليزي كي يشارك في مباريات الفريق بصفة مستمرة حتى يكون في المستوى المطلوب قبل الانضمام إلى المنتخب المصري في المعسكر القادم”..

 

التعليقات